التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 07:29 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "خبيز العيش".. مسابقة جديدة بين طلاب أسيوط

نظمت كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط "مهرجان اجتماعي" بعنوان "اخبز عيشك بنفسك "، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس الجامعة والدكتور منصور المنسي عميد الكلية.


 
 وأوضح الدكتور منصور المنسي عميد الكلية، أن المهرجان يهدف إلى الاستفادة من القدرات والمواهب الكامنة لدى الطلاب وذلك لتشجيع وإرثاء فكرة الطالب المنتج وتأهيله وإعداه ليكون قادراً على الإنتاج مما يخدم سوق العمل، بالإضافة إلى تشجعيهم على المنافسة والمشاركة باتخاذ القرار والاعتماد على النفس وذلك في أبسط الأشياء في أساسيات الحياة وهى لقمة العيش.
 
 
 وأضاف المنسي أن المهرجان تم تقييمه من قبل الدكتورة هند محمد علي أستاذ بقسم الاقتصاد المنزلي، والدكتورة ناريمان سعيد إسحاق أستاذ بقسم الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية، وذلك لتقييم جودة ونوعية ومستوى الخبز المنتج، حيث فازت بالمركز الأول إيناس سطوحي من كلية التربية النوعية، وفازت بالمركز الثاني منال محمد صلاح من كلية الخدمة الاجتماعية، وذلك في مسابقة خبز العيش المصري.
 
 أما مسابقة خبز العيش الشمسي فقد حصلت الطالبة أسماء بخيت محمد المركز الأول من كلية الخدمة الاجتماعية، وحصلت الطالبة وفدية أحمد محمود على المركز الثاني من كلية الخدمة الاجتماعية، أما المركز الثالث فقد جاءت من نصيب أية خالد عبد الوهاب.