التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:20 م , بتوقيت القاهرة

الفدية تقود المباحث إلى مختطفي طفل المنيا

ألقت قوات مركز شرطة سمالوط بالمنيا القبض على مرتكبي واقعة اختطاف طفل، من أجل الحصول على فدية مالية من أهله قدرها 45 ألف جنيه.


وحسب بيان أمني، تلقى مدير أمن المنيا، اللواء حسن سيف، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط، يفيد بحضور أمير بشرى محروس، والد الطفل المختطف ويدعى "كستور" 5 سنوات، المحرر واقعة بالمحضر رقم 10882/2015، يفيد بعودة نجله، بعد دفع فدية مالية قدرها 45 ألف جنيه للخاطفين.


وتم تشكيل فريق بحث أمني للتوصل للجناة، التي استقرت بضرورة إعادة مناقشة أهلية المجني عليه، وحصر الأشقياء الخطيرين، وتوصلت جهود البحث الجنائي إلى أن وراء الواقعة: "عاشور . س . س" 50 سنة سائق، "فولى . م . خ "36 سنة عاطل، (المسجل شقي خطر فئة ج ) تحت رقم 1071، سرقات عامة، والسابق اتهامه في 30 قضية جنائية، والمقيمين بمركز سمالوط.


وبتقنيين الإجراءات الأمنية، تم ضبط المتهم الثاني بمسكنه، بحوزته مبلغ مالي قدره ( 42700) ألف جنيه، متطابق أرقامها مع الأرقام المالية المقدمة من والد الطفل المختطف كفدية، وعدد 5 طلقات خرطوش، كما تم ضبط المتهم الثاني أثناء قيادته للسيارة رقم 48019 المنيا، والمستخدمة في نقل الطفل المختطف.


وبمواجهة المتهمين أقرا بارتكاب الواقعة، بغرض الحصول على فدية مالية، وأن المبلغ المالى المضبوط من الفدية التي حصلوا عليها، وأنهم تصرفوا في باقى المبلغ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.


اقرأ أيضا:


القبض على فلاح قتل ابنته وألقى جثتها في النيل بالمنيا