التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:08 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل مقتل "الطبلاوي".. ضحية البلطجة في عين شمس

تخلصت مجموعة من البلطجية بمنطقة عين شمس من حياة شاب لم يتجاوز عمره 30 عاما، لخلافات الجيرة، أطلق أحدهم طلقتي خرطوش عليه فأصيب في قدمه ويده وتم نقله يصارع الموت إلى مستشفى خاص، ولاذ المتهم بالفرار، وتم ضبط عدد آخر من طرفي المشاجرة.

تلقى رئيس مباحث عين شمس، المقدم محمد السيسي، بلاغا بحدوث مشاجرة بشارع أحمد عصمت، بمنطقة الزهراء بعين شمس، أصيب خلالها شاب يدعى "محمود الطبلاوي" يبلغ من العمر 30 عاما، وتم إيداعه بالرعاية المركزة لتأخر حالته الصحية، وبعد مرور10 أيام لفظ أنفاسه الأخيرة.

أصدقاء المجني عليه خرجوا في جنازة مهيبة ولدى عودتهم من المقابر ودفن جثمانه، توجهوا لمسكن القاتل ويدعى ياسر جاد "جار المجني عليه" وأشعلوا النيران في منزله بعد هروبه منذ إطلاقه النيران على القتيل.

كشفت تحريات المباحث بإشراف مدير مباحث القاهرة، اللواء هشام العراقي، إن مشاجرة حدثت بين المتهم والمجني عليه منذ أسبوعين بسبب خلافات الجيرة، أطلق خلالها المتهم عيارين من بندقية خرطوش "تركية الصنع" على المجني عليه فأصيب في قدمه ويده وتم إيداعه المستشفى 10 أيام حتى فارق الحياه.

وبعد دفن القتيل أضرم عدد من زملائه النيران في مسكن القاتل بعد هروبه وتم القبض على عدد منهم وجاري التحقيق معهم بنيابة عين شمس.


زملاء القتيل وسكان منطقة الزهراء بعين شمس، دشنوا صفحة على "فيس بوك" تخليدا لذكرى جارهم أطلقوا عليه  طبلاوي واحد بس" ووصفه زملائه بالقلب الأبيض، صاحب الضحكة الجميلة.

من جانب آخر تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم الهارب، وقامت بفرض كردون أمني بالمنطقة وحول مسكن القتيل.