التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:36 م , بتوقيت القاهرة

"الجريمة×أسبوع".. بين لحوم حمير و قطع عضو ذكري وانتحار طفلة

هذا الأسبوع، كان ملطخا بالدماء والانتحارات، فما بين أب يحرق نفسه وأسرته لقطع العضو الذكري لمسجل خطر، لانتحار طفلة، وأخيرا اعترافات المتهمين بذبح الحمير وبيعها في الفيوم... "دوت مصر" يرصد أبرز الحوادث الجنائية التي وقعت خلال الأسبوع الماضي.


في هذا الأسبوع، لقي طفلين وشاب حتفهم غرقا، أثناء سباحتهم بنهر النيل، في مدينة أطفيح بالجيزة.



كما أقدم مزارع على الانتحار بمحافظة سوهاج بقرية المواطين، باستخدام آلة حادة وسلاح ناري، بعد مشادة مع ابنه لخلافات على أرض زراعية.



بتر العضو الذكري لمسجل خطر، كان عقابه على ممارسة الجنس مع سيدة بقرية الشجاعية بالمحلة الكبرى، حيث انتقم أهلها منه.



ورصد "دوت مصر"، قصة طفلة في الصف الرابع الابتدائي، انتحرت شنقا بإيشارب والدتها في عين شمس.



وألقت مباحث الآداب، القبض على ضابط "رئيس ائتلاف شرطة الجبلاية"، بتهمة إدارة شبكة "إتجار بالجنس".



وضبط مراقبو إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بالمنيا، يوم الأحد، طالبة تحوز آلة حادة "سكين"، ورفضت الإفصاح عن سبب حملها- بحسب رواية أمنية.



قررت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد دبوس، يوم الأحد من هذا الأسبوع، دفن جثة متهم لقي حتفه داخل حجز قسم شرطة العجوزة، مساء أمس السبت، بعد إصابته بتضيق في التنفس.



ولقيت فتاة حتفها هذا الأسبوع، بعد أن تعرضت للصعق بالكهرباء، أثناء محاولتها نزع سلك كهرباء عار من لوحة المفاتيح داخل منزلها، بمركز مغاغة في محافظة المنيا.



أشعل شاب النيران في منزل والده بحي أبو هلال بمدينة المنيا، يوم الاثنين، بعد رفض الأب إعطاءه مبلغا ماليا، ما تسبب في إتلاف جميع محتويات المنزل .



وذبح أب ابنته الصغيرة بدار السلام، بعد مشاجرة بينه وبين زوجته، إلا أن الطفلة تمكنت من النجاة وتم التحفظ على الوالد.



وبعد واقعة الحمير بالفيوم، ترصد "دوت مصر" اعترافات المتهمين في القضية.



حققت هذا الأسبوع، نيابة مركز إسنا، جنوبي الأقصر في واقعة مقتل شاب على يد شقيقين، بعدما استدراجاه إلى منزلهما، وعذباه وتعديا عليه بالضرب بشومة، ما تسبب في وفاته، عقب نشوب مشاجرة بسبب خلافات بينهم.