التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:50 م , بتوقيت القاهرة

صور|حفل عشاء على شرف "عشري" للوفد المصري بجنيف

  أقامت الدكتورة هالة الطاهر المستشار العمالي بجنيف حفل عشاء مساء أمس الخميس، لجميع أفراد الوفد المصري المشارك في الدورة 104  لمؤتمر العمل الدولية المنعقد حاليا بقصر الأمم، ومنظمة العمل الدولية، على شرف الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة ورئيس الوفد .



وحضر الحفل السفير عمرو رمضان رئيس البعثة ومندوب مصر الدائم لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة بجنيف وعدد من الدبلوماسين، وممثلي الحكومة وأصحاب الأعمال والعمال من اتحاد نقابات عمال مصر والنقابات والاتحادات المستقلة، الذين حرصوا خلال حفل العشاء على التقاط الصور المشتركة معا للتأكيد على وحدة هدفهم خلال أعمال المؤتمر، وأنهم يعملون جميعا تحت شعار مصر أولا وقبل كل شيئ .



    كما حضر اللقاء عدد من ممثلي الجاليات المصرية بسويسرا برئاسة محمود فضل، رئيس جمعية المصريين في سويسرا ، وأمين عام اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا.



واستمعت الوزيرة لمشاكل المصريين بالخارج، ومطالبهم بضرورة ربط الجيلين الثاني والثالث بوطنهم وبجذورهم وحضارتهم عن طريق المعسكرات الصيفية والبرامج السياحية والمشاريع الاستثمارية وغير الاستثمارية البسيطة، وتخصيص أراضي أو مساكن بشكل مشجع يربطهم بالوطن.



وأكد "عشري" أن الحكومة الحالية تؤسس لدولة جديدة خالية من الاستبداد والديكتاتورية، دولة تقوم على أساس نظام ديمقراطي ثابت، وفق خارطة المستقبل التي وضعها الشعب المصري، حيث من المقرر أن تجري الانتخابات البرلمانية خلال أكتوبر المقبل.