التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:28 م , بتوقيت القاهرة

سائق يقتل طالبا ويصيب آخرين بسب معاكسة خطيبته في شبرا الخيمة

ألقت مباحث القليوبية القبض على سائق لقتله طالب وإصابة آخرين لدفاعهم عن شخص عاكس خطيبته بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


تلقى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، الرائد مصطفى لطفي، إخطارا من مستشفى ناصر العام يفيد بوصول كل من طرف أول "كريم. م" (19 عاما –طالب) مصاب بجرح نافذ في الصدر، وتوفي عقب وصوله المستشفى، و"سامح. ف" (30 عاما –موظف) مصاب بجرح شبه نافذ بالصدر، و"أحمد. س" مجند بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، ومصاب بجرح طعني بالكتف الأيسر، وطرف ثان "إسلام. م" (21 عاما- سائق توك توك)، وتم إخطار مدير أمن القليوبية، اللواء عبدالعظيم نصر الدين.


بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين الطرفين، وذلك لمعاكسة شخص مجهول المدعوة "سيادة. س" خطيبة (الرابع) عبر هاتفها، وتم استدراجه إلى مكان إقامتها بدائرة القسم وتعدى (الرابع) خطيبها بالضرب عليه، فتدخل الطرف الأول لفض المشاجرة والدفاع عن ذلك الشخص، وقاموا بصرفه من المنطقة، ما آثار حفيظة الرابع وتعدى عليهم بالضرب بآلة حادة "مفك" محدثا ما بهم من إصابات.


وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15404 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2015م، وجار العرض على النيابة العامة.