التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:30 م , بتوقيت القاهرة

تجديد حبس الضابط المتهم بتسهيل تجارة الجنس في الجيزة

جددت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمود عابدين، اليوم الخميس، حبس الضابط المتهم بتسهيل تجارة الجنس بإحدى الشقق السكنية بشارع البحر الأعظم، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.


كما أمرت النيابة بتجديد حبس الشخصين والفتاة، الذين كانوا برفقة الضابط، عند اقتحام مباحث الآداب للشقة المذكورة.


وكان الضابط "ف.ب."، قد قال في تحقيقات النيابة العامة، إنه تعرض للضرب المبرح من قبل أمناء الشرطة والضباط، الذين ألقوا القبض عليه داخل الشقة وبرفقته شخصين وفتاة.


وقال الضابط المتهم، إنه كان برفقته شخصين، داخل الشقة، أحدهما كان على علاقة عاطفية بالفتاة، التي ألقي القبض عليها معه، لعرض محتويات ومساحة الشقة عليهما، تمهيدا لبيعها لهما.


ومن جانبها أنكرت الفتاة المتهمة، وجود علاقة جنسية غير شرعية مع الضابط، أو مع الشخصين اللذين ألقي القبض عليهما داخل الشقة، نافية ما جاء بتحريات مباحث الآداب، بأنها اتهمت بممارسة الجنس غير الشرعي في عدد من القضايا، طالبة عرضها على الطب الشرعي.


كانت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمود عابدين، قد قررت حجز الضابط 24 ساعة، لحين استكمال التحقيقات مع ضباط مباحث الآداب، الذين ألقوا القبض عليه والفتاة والشخصين الآخرين، والذين أجروا تحريات حول الواقعة.


وتقدم الضابط باستقالته من نادي ضباط الشرطة بالجبلاية، أثناء التحقيق معه بالنيابة العامة، بسبب ما وصفه باعتداء قوات مباحث الآداب عليه، داخل شقته بشارع البحر الأعظم، وتلفيقهم قضايا آداب ليس له صلة بها- بحسب قوله.