التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:12 م , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ المنيا يستقبل وفد كويتي لبحث فرص الاستثمار

بحث اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا ووفد مؤسسة النجاة الخيرية بدولة الكويت، اليوم الخميس، أوجه التعاون المشتركة في الفترة القادمة، بهدف الوصول إلى أفضل للسبل للاستثمار في المحافظة.


وضم الوفد، إياد العبيدان مدير المشاريع الخارجية بالمؤسسة، ودكتور أحمد الجسار الأستاذ بكلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، ودكتور عبدالله الكندري وعمر حسن الكندري.



وأشاد المحافظ، بالعلاقات الطيبة مع دولة الكويت الشقيقة، موضحا أهمية الاستثمار في مجالات "التعليم والصحة والإسكان"، حيث تعد من القطاعات ذات الأولوية والاهتمام والتي يظهر مردودها على المواطنين بشكل مباشر، وأوضح أنه من الضرورة توفير الحياة الكريمة للمواطن من خلال إتاحة المقومات الأساسية للحياة.


وأكد زيادة، على استعداد المحافظة لتوفير كافة السبل والتسهيلات لتيسير العمل خلال الفترة المقبلة، مع توفير كافة إمكانيات ومقومات المحافظة لخدمة المستثمرين وكافة الأفكار التي تخدم مواطني المحافظة.



من جانبه، أكد إياد العبيدان مدير المشاريع الخارجية على استعداد المؤسسة على تقديم مشاريع وبرامج تنموية تساهم في تغيير إيجابي في حياة المواطنين وخاصة المشاريع الصغيرة التي تستوعب عمالة كثيفة وتتيح فرص عمل للكثير من المواطنين، مضيفا أنه سيتم خلال الفترة القادمة التنسيق والتعاون في عدة مجالات.