التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:57 م , بتوقيت القاهرة

صور| "دوت مصر" يحصل على "محضر فقد" بطاقة عُثر عليها بـ"الكرنك"

حصل "دوت مصر" على صورة ضوئية من محضر الفقد، الذي حرره سعيد عبد السلام سيد، 28 عاما، الذي وجدت بطاقته في موقع تفجير معبد الكرنك بالأقصر، أمس الأربعاء، وهو المستند الذي قدمه "سعيد" ليثبت أنه فقد بطاقته منذ عام 2011، على حد وصف أبيه، في تصريحه لـ"دوت مصر".


وقال عبد السلام سيد، والد الشاب "سعيد"، 28 عاما ابن قرية كوم الزهير بمركز أبو قرقاص، الذي عثر على بطاقة الرقم القومي الخاصة به في موقع حادث معبد الكرنك الإرهابي، أمس الأربعاء، إن بطاقة الرقم القومي الخاصة بنجله مفقودة منذ 4 سنوات، ومحرر عنها محضر " فقد " بقسم شرطة أبو قرقاص منذ عام 2011 .



وأَضاف والد الشاب "ابنى حاصل على دبلوم زراعة، ويعمل في تصليح الثلاجات والغسالات، ولم يعتد على السفر لأي محافظة لأنه متزوج ولديه طفلين، والجميع يشهد له بحسن السلوك، وليست له أي توجهات سياسية، ولم يتهم في أي قضية أو بلاغ في يوم من الأيام".


وأوضح الأب أن أجهزة الأمن ألقت القبض على نجله أثناء تجديده رخصة الدراجة البخارية الخاصة به بمرور أبو قرقاص، ولحسن حظه كان يحتفظ بإيصال فقدان بطاقة الرقم القومي الخاصة بنجله، وقدمها لأجهزة الأمن لإثبات أنها مفقودة منذ 4 سنوات.



ولفت الأب إلى أن نجله دائما ما يجري بصيانة ثلاجات قسم شرطة أبو قرقاص، الموجودة في غرف الضباط، وأن الأمن يستدعيه دائما لتلك الأعمال وهذا يدل على أمانته والثقة في عمله وخلقه.


من جانب آخر، قال مصدر أمني رفض ذكر اسمه، إن "سعيد عبد السلام" المقبوض عليه حاليا لم يسبق اتهامه في أي قضايا جنائية أو سياسية، وأن التحريات الأولية أظهرت حسن سلوكه وعدم تورطه في أي أعمال عنف خلال السنوات السابقة، وأن تحريات واسعة تجريها أجهزة الأمن حاليا لاكتشاف سبب العثور على بطاقته بعد 4 سنوات، وفي محافظة الأقصر.