التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 02:42 م , بتوقيت القاهرة

إحالة "كيداهم" للجنح بتهمة تصوير "فيديوهات إباحية"

أمرت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شورب، اليوم الأربعاء، بإحالة إحدى السيدات، إلى محكمة الجنح، لاتهامها بتصوير فيديوهات إباحية لها مع الرجال، راغبي المتعة في مدينة نصر.

كشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر، التي أجريت مع ميرفت.ع" والشهيرة بـ"كيداهم"، المتهمة بالإتجار في الجنس، وبث الفيديوهات على الإنترنت، أنها اتخذت شقة في منطقة مدينة نصر، وكرا لممارسة نشاطها.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمة احترفت تجارة الجنس، مقابل أجر مادي مع الرجال، وحددت سعر 500 جنيه لليلة الواحدة.

وأظهرت التحقيقات أن المتهمة كانت تقوم بتصوير ممارساتها مع الرجال، وبثها مباشرة على الإنترنت، وذلك لجذب المزيد من راغبي المتعة، كما قامت بإنشاء صفحة على موقع فيس بوك ووضعت عليها صورتها والفيديوهات الإباحية.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة كانت تقوم بتصوير الفيديوهات دون علم من يظهر معها فيها.

وأنكرت المتهمة أمام النيابة، التهم الموجهة إليها، وأكدت أنها لم تفعل ذلك، وأنه تم تركيب وجهها على الفيديو وأن من تظهر في الفيديو ليست هي.

البداية عندما وردت معلومات إلى العقيد أحمد حشاد، رئيس قسم التحريات بإدارة آداب القاهرة، مفادها قيام "ميرفت.ع" بممارسة الجنس مع الرجال وبث الفيديوهات على الإنترنت.

 وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، انتقلت قوة أمنية ضمت كلا من المقدم طاهر إخلاص والعقيد أحمد حشاد، تحت إشراف اللواء خالد يحيى مدير المباحث، وتمكنت من ضبط المتهمة داخل شقة بمدينة نصر، وعثر بحوزتها على كاميرا عليها فيديوهات إباحية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.