التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:17 م , بتوقيت القاهرة

صور| "أخرة أفلام الرعب".. طفلة تنتحر بـ"إيشارب والدتها"

كان باب البلكونة مفتوحا، وخلفه تطل غرفة مظلمة، والصمت يغلف المكان، وكانت "هاجر" تنتظر قدوم والدتها وتشاهد فيلم رعب في التليفزيون، واندمجت مع أحداث الفيلم المليئة بالقتل، فحاولت تقليد الأحداث، واتجهت إلى كرسي في أحد أركان غرفتها بجوار البلكونة، ووقفت عليه، وعلقت "إيشارب" والدتها في باب "البلكونة"، ولفته حول رقبتها، ثم قفزت من أعلى الكرسي، فشنقت نفسها ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.


بداية الكشف عن الجريمة، بعد إخطارا تلقاه، مدير أمن القاهرة، اللواء أسامة بدير من قسم شرطة عين شمس، يفيد بالعثور على جثة "هاجر . ح" طالبة بالصف الرابع الابتدائي، مقيمة مساكن الشركة العربية، المتفرعة من مساكن عين شمس أثناء تواجدها مع أخوها "احمد .ح" 8 سنوات، فأمر بتشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث عين شمس المقدم محمد السيسي.


كشفت تحريات المباحث لـ "دوت مصر"، أن أم الطفلة "آيات" 36 عاما "خادمة"، كانت تغلق الباب على طفليها "أحمد وهاجر" وتذهب للعمل كي تستطيع الإنفاق على أطفالها، لأن زوجها المدعو"حربي" مسجون على ذمة قضية مخدرات.


وقالت والدة الطفلة، أمام رجال المباحث، إن ابنتها "هاجر"، كانت مصابة بحالة نفسية "صرع"، ولكن لم تحاول فعل هذا من قبل، مضيفة أنها مقيمة منذ شهرين في المسكن الذي شهد الواقعة "بلوك 81 ".


والتقى "دوت مصر" بأحد شهود العيان من الجيران يدعى"رفاعي"، عامل، وقال إنه أول من شاهد الجثة معلقة في باب البلكونة، مشيرا إلى أنه سمع "أحمد" داخل الشقة يقول "أختى بتموت"، وعنما كسر باب المنزل وجد "هاجر" معلقة من رقبتها وأسفلها كرسي، استخدمته فى الصعود، وقام على الفور بالاتصال بالإسعاف والشرطة، ثم أبلغ والدتها، التي لم تكن متواجدة وقت الحادث.