التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:16 ص , بتوقيت القاهرة

بسبب "النظافة".. محافظ دمياط يهاجم رؤوساء المدن

أبدى محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، استيائه من حالة انعدام النظافة التي تشهدها قرى ومدن المحافظة، حيث وجه إنذاراً قوياً لرؤساء المراكز والمدن والقرى، بأهمية التشديد على قطاع النظافة، جاء ذلك في بيان رسمي، صادر عن ديوان عام محافظة دمياط. اليوم الأربعاء.



وقال المحافظ، لقد وفرنا كافة المعدات اللازمة لأعمال النظافة، من لوادر بأحجام مختلفة وسيارات لوري لتعبئة القمامة ونقلها، وقلابات وجرارات زراعية ومقطورات، مؤكداً أنه لا مجال للتعلل بضعف الإمكانيات بعد ما توفر من معدات، وأضاف المحافظ أن محافظة دمياط محافظة متميزة بصناعاتها الاقتصادية، حيث نالت اهتمام وعناية القيادة السياسية، وأصبحت على خريطة التنمية الاقتصادية إقليمياً ودولياً.



وكلف المحافظ إدارة المتابعة بالمحافظة للمرور على الوحدات بنطاق المحافظة لإعداد تقرير يومي عن حالة النظافة، بإشراف المحاسب أحمد الشناوي السكرتير العام المساعد، قائلا "لابد أن نكون على قدر المسئولية، وندرك حجم المشروعات الإنمائية والاقتصادية الكبرى التي تنقل دمياط وصناعاتها في نقله نوعية وحضارية كبرى إلى مصاف المناطق الحرة العالمية".


وشدد المحافظ على الاهتمام بالإنارة العامة وتنسيق أعمدة الإنارة، وبأنه غير مقبول وجود أي قصور في أي قرية أو مدينة مؤكداً على محاسبة المقصرين مهما كان منصبهم.


جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه  بحضور سكرتير عام المحافظة  اللواء فايز شلتوت والسكرتير العام المساعد المحاسب أحمد الشناوي  وبحضور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.