التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:31 ص , بتوقيت القاهرة

صور| طلاب الثانوي وأولياء الأمور في أسوان: الإنجليزي سهل وعقبال الباقي

أشاد طلاب الثانوية العامة بأسوان وأولياء الأمور بسهولة امتحان اللغة الإنجليزية، اليوم الأربعاء، حيث سادت حالة من الارتياح والرضا بين الطلاب وأولياء أمورهم، متمنيين أن تأتي الامتحانات القادمة في نفس المستوى.


وقالت مونيكا عماد طالبة بمدرسة أسوان الثانوية بنات بالصف الثالث الثانوي، إن امتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوى الطالب المتوسط، كما كان متوقع مسبقا، مؤكدة أن الامتحان جاء خاليا من الجزئيات الصعبة والأسئلة كانت مباشرة.



وقالت مها محمد بدري، طالبة بأسوان الثانوية بنات، إن امتحان اللغة الإنجليزية كان في مستوى الطالب المتوسط، وجاءت الأسئلة سهلة ومباشرة، مضيفة أنه بالنسبة لسؤال القطعة كان يستلزم بعض التركيز، كما أن الجزئية الخاصة بسؤال القصة جاءت سهلة، وكذلك الاختيارات، موضحة أن الامتحان سهل بنسبة 80%.



وأشارت جمالات سيد علي، إحدى أولياء الأمور، أن أمتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوى الطالب المتوسط، والطلاب لديهم شعور بالارتياح والرضا عن مستوى الأسئلة وإجابتهم عليها، متنمنية أن تأتي الأمتحانات القادمة في نفس المستوى، وخاصة في المواد الصعبة مثل الفيزياء والكيمياء وغيرها.


كما قالت مدام أمل يوسف، إحد أولياء الأمور، إن امتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوى الطالب المتوسط وابنتها أجابت على جميع الأسئلة وخرجت سعيدة من اللجنة بسبب مستوى الأسئلة.



الجدير بالذكر، أن اليوم الأربعاء شهد أداء طلاب الثانوية العامة نظام حديث،لامتحان اللغة الأجنبية الأولى، حيث بلغ عدد الطلاب في النظام الحديث بمحافظة أسوان 67917 طالبا وطالبة، وعدد اللجان 27، من بينهم لجنة للمكفوفين يبلغ عدد طلابها 2.