التوقيت الخميس، 17 يونيو 2021
التوقيت 07:56 ص , بتوقيت القاهرة

في القليوبية.. طالب يقفز من شباك اللجنة بعد ضبطه متلبسا بالغش

شهدت مدرسة البولاقي للبنات بالخانكة، واقعة مؤسفة اثناء امتحانات الثانوية العامة، اليوم الأربعاء، حيث قام أحد الطلاب باللجنة بالقفز من شباك اللجنة  بالدور الأرضي والهرب من على سور المدرسة خارج اللجنة، عقب ضبطه متلبسا بالغش في امتحان اللغة الإنجليزية، وفر هاربا.


وتبين أن الواقعة هي الأولى في الخانكة عندما تلقت غرفة العمليات بلاغا من رئيس لجنة مدرسة البولاقي بنات الثانوية بالخانكة، بقيام الطالب عبدالمنعم محمد عبدالمنعم صالح بالصف الثالث الثانوي، بالقفز من الدور الأرضي باللجنة 27 بالمدرسة والهروب، عقب ضبطه متلبسا بالغش في مادة اللغة الإنجليزية، وضبط بحوزته جهاز متقدم للغش الإليكتروني عبارة عن كارت فيزا به شريحة محمول وعلى هيئة تليفون محمول، مما تسبب في حالة من الهرج والمرج في اللجنة، كما ضبط بحوزته ورقة "برشام"  للغش، حيث قام ببلعها فور ضبطه.


وانتقل علي الفور الأجهزة المعنية، وتبين قيام مسؤولي اللجنة بتحرير محضر غش للطالب، بعدما قام بمغافلة المسؤولين والهرب من اللجنة واخطر النيابة لعرض الجهاز المضبوط عليها، وجاري تكثيف الجهود لضبطه للتحقيق معه وكشف ملابسات الواقعة.


وفي كفر شكر، تعرضت الطالبة إيمان أبوالمعاطي بلجنة امتحانات الثانوية بمدرسة كفر شكر الإعدادية، لحالة إغماء، حيث تم استدعاء الإسعاف فور الحادث ونقلها للمستشفى وإجراء الإسعافات اللازمة لها.


كما تم ضبط 5 حالات غش في مدارس شبرا الخيمة وأحيل الطلاب للتحقيق.