التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 08:28 ص , بتوقيت القاهرة

حبس سيدة بتهمة حيازة "بالونات" مسيئة للدولة

قررت نيابة مطروح العامة، اليوم الثلاثاء، حبس سيدة تنتمي لجماعة الإخوان، تم ضبطها خلال قيامها بإلقاء بالونات في الهواء بمطروح، مدون عليها عبارات مسيئة للدولة وقياداتها،4 أيام على ذمة التحقيقات.


وكان أحد عناصر الشرطة من قوة إدارة البحث الجنائى بالمديرية خلال تواجده بالخدمة المعين بها للتأمين خلف مبنى مديرية أمن مطروح، ضبط سيدة تدعى "أسماء. ع. إ" 30 عاما، ربة منزل، ومقيمة بسموحة سيدى جابر في الإسكندرية، ولها مقر إقامة آخر بمنطقة الفيروز بمدينة مرسى مطروح، حال إطلاقها عدد من البالونات الهوائية مدون عليها عبارات: "السيسى قاتل، يسقط حكم العسكر".


وبتفتيش المتهمة، ضبط بحوزتها 74 بالونة أخرى مختلفة الألوان، و2 بالونة صفراء اللون مدون عليها ذات العبارة، وقلم عريض أسود اللون يستخدم في الكتابة على البالونات، وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط أقرت بحيازتها للمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.


وأكد مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة، على أن هناك خطة بإستهداف ومتابعة العناصر الإرهابية المتطرفة وكذا استهداف العناصر المتورطة في أعمال العنف والتحريض عليه والمحكوم عليهم والصادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة المختصة.