التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:32 م , بتوقيت القاهرة

ضبط فتاة أثناء تقدمها لاعتماد شهادة مزورة بجامعة عين شمس

ألقى ضباط مباحث الوايلي، اليوم الثلاثاء، القبض على طالبة حاصلة على دبلوم تجارة، أثناء تقدمها لجامعة عين شمس لإعتماد شهادة مزورة بختم النسر، يفيد بحصولها على بكالريوس تجارة .
 
ورد للمقدم أحمد عبدالناصر، رئيس مباحث قسم شرطة الوايلى مذكرة محررة بمعرفة أ.د عاطف محمد العوام بكلية التجارة بجامعة عين شمس دائرة القسم "القائم بأعمال عميد الكلية " تضمنت حضور " نيفين أ . ع"  24 سنة حاصلة على دبلوم تجارة ومقيمة دائرة قسم الدقى جيزة لقسم شئون الطلبة بالكلية وبحوزتها شهادة تفيد حصولها درجة بكالوريوس من الكلية وذلك لاعتمادها بخاتم شعار الجمهورية (تبين عقب فحصها بأنها مزورة ).
 
بمواجهتها أقرت بأنها منذ حوالى شهر حضرت للجامعة للالتحاق بكلية التجارة (نظام الجامعة المفتوحة) وأثناء ذلك تعرفت على شخص يدعى  سمير "ولا تعلم باقى بياناته " تحصل منها على مبلغ 5 ألاف جنيه نظير استخراج شهادة تفيد حصولها على درجة بكالوريوس تجارة بدلاً من تقدمها للدراسة وطلب منها التوجه لاعتمادها من قسم شئون الطلبة بالجامعة ونفت انها بكونها مزورة كلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها ، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق 0