التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:56 م , بتوقيت القاهرة

وزير الشباب يكرم مراسل "دوت مصر" في أسيوط

كرم وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ، مراسل موقع "دوت مصر" بمحافظة أسيوط، محمود عجمي محمود، لمشاركته في الفعاليات الأولى من مشروع قيم وحياة ضمن المحافظات التي تم تطبيق المشروع بها.

وقال مراسل "دوت مصر" بمحافظة أسيوط ،محمود عجمي، إن مشروع "قيم وحياة"، يهدف إلى نشر وتفعيل مجموعة من القيم الأساسية في المجتمع ورفع الوعي القيمي والأخلاقي للمواطنين.

من جانبه، أشار مسؤول مشروع "قيم وحياة" بمحافظة أسيوط ،محمد صلاح، إلى أن موقع "دوت مصر" على الشكل العام يقدم الكثير لخدمة المواطنين والمجتمع في محافظة أسيوط، لافتا إلى أن المشروع ينفذ في إطار الشراكة المثمرة بين مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية، حيث يتضمن الشركاء الحاليين والمستهدفين من المشروع كل من وزارات التضامن الاجتماعي، التنمية المحلية، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والشباب والرياضة ، ووزارة التموين، وعدد  من الجمعيات الأهلية المحلية في مختلف المحافظات.

وأضاف أن المرحلة الثانية للمشروع يتم تنفيذها بمشاركة 400 شاب وفتاة، بمحافظات الجيزة، كفر الشيخ، الإسماعيلية، دمياط، مرسي مطروح، بنى سويف، المنيا وأسوان، بينما نفذت المرحلة الأولى من المشروع - والتي استفاد من خلالها 300 شاب وفتاة – محافظات ( القاهرة، والإسكندرية، الشرقية، أسيوط وقنا).