التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:58 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ البحيرة يفتتح معرضا لمستلزمات رمضان بكفر الدوار

افتتح محافظ البحيرة، محمد سلطان، اليوم الإثنين، معرض السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، الذي تقيمه جمعية إرشاد وحماية المستهلك، تحت إشراف الغرفة التجارية، برئاسة فتحي مرسي، بالتنسيق مع مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة.



ويضم المعرض العديد من منتجات المواد الغذائية واللحوم بأنواعها والأدوات المنزلية والملابس والمصنوعات الجلدية بأسعار المصنع وسعر الجملة، ويستمر حتى عيد الفطر.



ويشارك في المعرض كبريات شركات المواد الغذائية وشركة مضارب البحيرة، بالإضافة إلى منتجات مدرسة الثانوية الزراعية بكفر الدوار.



وتفقد المحافظ السلع المعروضة وتأكد من جودة السلع وأسعارها التنافسية التي ترضي جمهور المستهلكين من المواطنين.



وأكد على الالتزام بسياسة الدولة وحرصها على توفير السلع الغذائية والتموينية للمواطنين بأسعار مخفضة.



وشدد المحافظ على استمرار توافر المعروض من السلع وثبات أسعارها طوال شهر رمضان الكريم بجميع المعارض والمنافذ التي تم فتحها بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين.



وأشار إلى قيام المحافظة بالمتابعة المستمرة لأسعار السلع وجودتها، بالإضافة إلى تخصيص رقم 114 على التليفون الأرضي لتلقي شكاوى المواطنين في هذا الشأن.



حضر الافتتاح فتحي عبد الغني، السكرتير المساعد، واللواء السيد عيسى، رئيس مدينة كفر الدوار، ومديري مديريات الصحة والتموين والزراعة والتربية والتعليم.