التوقيت الجمعة، 28 يناير 2022
التوقيت 04:49 ص , بتوقيت القاهرة

مصرع شخص وإصابة 3 في حريق بسوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بناحية أقصاص دائرة مركز المراغة بكافتيريا، ونتج عن ذلك وفاة مالك الكشك وإصابة 3 أشخاص تم نقلهم للمستشفى.


كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد محمود سرحان مأمور مركز شرطة المراغة، بنشوب حريق بدائرة المركز ووجود متوف ومصابين.


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها المقدم إسلام فاروق مفتش مباحث المركز، بنشوب حريق بكشك خشبي يستغل كافتيريا ملك أحمد محمد إبراهيم 75 عاما، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية نتج عنه انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل الكشك، نتج عن ذلك وفاة مالك الكشك وإصابة منى خلف السيد 27 عاما ربة منزل، بكدمة بالأنف واشتباه ما بعد الارتجاج، و الشعراوى أحمد محمد، 24 عاما، عامل، بجرح رضى بالركبة اليسرى، والحسينى محمد إسماعيل ،14 عاما، طالب بكسر بالكاحل الأيمن، وتم تحويلهم لمستشفى سوهاج العام.


وانحصرت التلفيات في احتراق محتويات الكشك بالكامل، وبسؤال شقيق المتوفى على محمد إبراهيم أحمد، 56 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية، أيد ما جاء بالفحص، وأضاف أن سبب الحريق مصدر حراري امتد لأسطوانة بوتاجاز داخل الكشك، ما أدى لانفجارها، ونفى الشبهة الجنائية، تم التحفظ على مكان الحريق تحت تصرف النيابة، أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية.


وأفاد تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها.