التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:10 ص , بتوقيت القاهرة

تخلع زوجها بسبب قشر الموز

وقفت أمام محكمة الاسرة بزنانيري، امرأة حديثة العهد بالزواج تتحدث عن معاناتها من تعامل زوجها الشاب العصبي معها، الزوجة في الخامسة والعشرين من عمرها، فيما يبلغ زوجها " عبد الحميد ، أ " السادسة والعشرين من عمره، تزوجا بعد فترة قصيرة من الخطبة.. وسرعان ما وجدا نفسيهما في بيت واحد وتحت سقف واحد، ومشاكل صغيرة سرعان ما تتحول إلى مشاكل كبيرة يتدخل فيها أكثر من طرف إلى أن أصبحت الحياة بينهما مستحيلة.


وروت الزوجة "ياسمين ، م" حكايتها لـ " دوت مصر" قائلة : "مرت فترة الخطبة مثل البرق، وسرعان ما وجدت نفسي زوجة لشاب يكبرني بعام واحد، علما أنني في الخامسة والعشرين من عمري.


وأضافت، "في البداية عاملني زوجي معاملة طيبة، إلا أنه سرعان ما كشف عن طبعه العصبي، فهو لا يتردد في توجيه اللوم لي على أتفه الأشياء، وكل شيئ مهما صغر يمكن أن يتحول إلى مشكلة كبيرة، فإذا ما طلبت منه أن يضع ملابس العمل في سلة الملابس، ثار وغضب وقام بمقاطعتي، وإذا ما طلبت منه ألا يلقي بقشرة ثمرة الموز على الأرض فعل الأمر ذاته".


وتابعت: "مضى على زواجي نحو الثلاثة أشهر، ولكني طوال هذه الأشهر غادرت بيتي غاضبة إلى بيت أهلي أكثر من ثلاث مرات، وعدت إلى بيتي، بعد تدخل الأقارب، وفي كل مرة كانت تنصحني والدتي وتقول إن كل بداية صعبة وأننا أنا وزوجي نحتاج إلى وقت ما حتى نتفاهم، حاولت كثيرا أن أتأقلم مع عصبيته وأحاول أن أهدئه ولكن دون جدوى، سئمت من حياة التوتر ولم أستطيع الاستمرار أكثر ولذلك لجأت لمحكمة الأسرة لأقيم دعوى خلع بعدما رفض طلاقي تحمل رقم " 8732 لسنة 2015 ".