التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:22 ص , بتوقيت القاهرة

المتهم في واقعة "العضو الذكري" للنيابة: "حاولنا حرقه انتقاما للشرف"

استمع مدير نيابة المحلة الكبرى، المستشار محمد عبد المنعم لاشين، لأقوال المتهم في واقعة بتر العضو الذكري لمسجل خطر في قرية السجاعية بمحافظة الغربية.


وقالت مصادر قضائية إن المتهم قال في تحقيقات النيابة إنه حاول سكب كميات من البنزين والسولار على المجني عليه لإشعال النيران فيه، انتقاما لشرف العائلة، لولا تدخل بعض أهالي القرية، وأنه بمشاركة أبنائه الأربعة استأجروا بلطجية لتأديبه، وقاموا بتوثيقه بالحبال، وطعنه أكثر من 170 طعنة، وتمزيق جزء من عضوه الذكري وأماكن حساسة أخرى.


وأوضحت المصادر أن التقرير الطبي للمواطن المعتدى عليه بين تلقيه عدة طعنات نافذة في أماكن متفرقة من جسده من بينها الرأس والأطراف والعمود الفقري وعضوه الذكري.


وأشارت المصادر إلى أن مدير النيابة قرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار أبنائه الهاربين للتحقيق معهم.


كان مدير أمن الغربية، اللواء عبد الحميد الحصي، قد تلقى إخطارا بورود بلاغ من نقطة شرطة السجاعية، دائرة مركز المحلة، بقيام أفراد عائلة بالتعدي بالضرب المبرح على "أ.بـ.خ"، 40 سنة، مسجل خطر، وتمزيق جسده بأسلحة بيضاء، وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام.


وقالت مصادر أمنية إن الخلافات سببها أن المجني عليه مارس الجنس مع إحدى سيدات العائلة، بعد أن تم ضبطهما في أوضاع مخلة بالآداب داخل غرفة نومها.