التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 08:46 ص , بتوقيت القاهرة

صور| عبدالسلام لأسر الشهداء: "الشرقية بها أكثر من 6 مليون سيسي"

قال محافظ الشرقية، رضا عبدالسلام، إن القيادة السياسية والحكومة لا تدخر وسعا في دعم أسر شهداء الوطن من الجيش والشرطة، داعيا أبناء الشرقية إلى مواصلة الجهد والعمل ليلا ونهارا، متابعا: "إذا كان هناك عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر، فإن الشرقية بها أكثر من 6 ملايين (سيسي)".


وبرهن المحافظ، خلال كلمته في حفل تكريم أسر الشهداء والمحاربين القدماء بقصر ثقافة الشرقية، اليوم الأحد، والتي نظمتها جمعية المحاربين القدماء، بحضور مدير الجمعية، مجدي الغرابلي، ومدير أمن الشرقية، فتوح مليجي، بقوله إنه تم رفع مذكرة لرئاسة مجلس الوزراء بخصوص تعيين أحد أقارب الشهداء من الدرجة الأولى، وجاء الرد سريعا من رئيس الوزراء بضرورة إنصاف الشهداء سواء من الجيش والشرطة والمواطنين جراء الحوادث الإرهابية.


 


وأكد محافظ الشرقية، خلال الحفل الذي تم فيه تكريم أسر 305 شهداء، أن مصر سوف تسترد عافيتها بالجهد والعمل المتواصل، مشيرا إلى أن أرواحنا فداءً لمصر، ولن تثنينا أي أعمال إرهابية عن أداء الواجب في جميع نواحي الحياة.



فيما دعا مدير جمعية المحاربين القدماء، مجدي الغرابلي، الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، لافتا إلى أنه تم التصديق على تنظيم حفل تكريم أسر الشهداء سنويا، بدلا من 3 سنوات، مع زيادة الإعانات والدعم المادي لشهداء الوطن.


وقال مدير أمن الشرقية، إن الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة للتصدي لجميع الأعمال الإرهابية، مؤكدا على أن مصر لم ولن تنكسر، فلقد عادت إلينا، ولن نسمح أبدا بغياب دورها للمنطقة العربية.