التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:38 م , بتوقيت القاهرة

بروتوكول تعاون بين "نظم المعلومات للقوات المسلحة" و"الدولية لقيادة الأعمال"

وقع معهد نظم المعلومات للقوات المسلحة، بروتوكول تعاون مع الشركة العالمية المانحة للرخصة الدولية لقيادة الأعمال "IBDL"، والخاص ببرنامج مهارات إدارة الأعمال المعتمدة من جامعة ولاية ميروري الأمريكية، ليصبح بمقتضاه الوكيل الوحيد لنشر وتشغيل وتسويق وإدارة البرنامج في مصر.


وحضر مراسم توقيع البروتوكول المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وعدد من الشخصيات العامة ورؤساء الجامعات المصرية وأعضاء الشركة المانحة للرخصة الدولية لقيادة الأعمال "IBDL".


ومن جانبه أكد معهد النظم، أن توقيع هذا البروتوكول يعد من الخطوات الرئيسية للتحول نحو المجتمع المعرفي والتقني، والذي تطمح إليه الدولة لإعداد وتأهيل الكوادر من الشباب لتولي المواقع القيادية، ضمن جهود القوات المسلحة في خدمة المجتمع وإعداد وتأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل، لا سيما في مجالات الحواسب الآلية وتكنولوجيا المعلومات.


ومن جانبهم أشاد ممثلو الشركة بالمستوي الراقي لمعهد نظم المعلومات للقوات المسلحة، الذى يتميز بالمستوى التقني والفني المتميز للمعهد ومواكبته ركب التطور والتقدم المستمر بإدخال البرامج التكنولوجية المستحدثة والجديدة.


ويعد معهد نظم المعلومات للقوات المسلحة من أقدم المراكز التعليمية المتخصصة في تدريس نظم وتكنولوجيا المعلومات والحواسب الآلية على مدار أكثر من 30 عاما.


كما يعد أول معهد تعليمي عسكري في الشرق الأوسط يطبق منظومة الجودة الشاملة بحصوله على شهادات الأيزو في جودة العملية التعليمية والسلامة المهنية، وسلامة البيئة، بالإضافة لتقديم العديد من الدورات لصالح القطاع المدني من المؤسسات الحكومية والقطاعين العام والخاص وعدد من الجامعات المصرية والدولية.