التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:35 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مباحث العامرية تكشف غموض مقتل شاب على يد ربة منزل بالإسكندرية


كشفت مباحث العامرية بالإسكندرية، غموض واقعة العثور على جثة صاحب محل بعمارة بالطريق الصحراوي، ملفوفة داخل بطانية، وبها آثار جروح، إذ تبين وجود خلافات بين المجني عليه، وربة منزل، لرغبته بالزواج منها.


وأفادت التحريات أن المجني عليه قام بالتشهير بسمعتها وادعى وجود علاقة جنسية بينهما، رغم كونها متزوجة من آخر ومقيم بدولة إيطاليا، فقامت باستدراجه وقتله بمساعدة شقيقها وآخرين.


ورد بلاغ لقسم شرطه العامريه أول، من الأهالي بوجود جثة داخل شقة بعمارة على طريق إسكندرية الصحراوي، وتبين أنه المدعو "م.ص"، 25 سنة، صاحب محل منظفات ومقيم بشار عرابي في مركز كفر الزيات بالغربية، وتبين من المعاينة أنه مصاب بجرح غائر في الرأس.


وتبين أن هناك خلافات بينه و"د.م"، 23 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان لرغبته بالزواج منها وقيامه بالتشهير بسمعتها، رغم أنها متزوجة من آخر مقيم بدولة إيطاليا.


وأفادت التحريات أن المتهمة بمساعدة شقيقها ووالدها زوجة أبيها، استدرجوا المجني عليه داخل محل سكنها بالطريق الصحراوي وأحدثوا به إصابات أودت بحياته.


وتم ضبط المتهمين بمعرفة العقيد محمد فوزي، مفتش المباحث، والمقدم خالد السقا، رئيس مباحث قسم شرطه العامريه أول، وضباط مباحث القسم.


 وبمواجهتهم أمام اللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية اعترفوا بارتكابهم الواقعه للتخلص من المجني عليه وقتله.