التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:17 ص , بتوقيت القاهرة

مخيون: الخطاب الموجه لرئيس الوزراء "مفبرك"

قال رئيس حزب النور، الدكتور يونس مخيون: إنه في ظل استمرار مسلسل التشويه الذي يتعرض لها الحزب؛ نسب إليَّ شخصي، مؤخرًا، زورًا وبهتانًا، خطابًا مرسلًا لرئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، يحض على الكراهية والفتنة الطائفية والصدام مع مؤسسات الدولة.


وأضاف مخيون، في بيان له، اليوم السبت، أن هذا الخطاب مكذوب ومفبرك وعار تمامًا من الصحة ولا أصل له"، مشيرًا إلى أن حزب النور يحرص على استقرار البلاد، واستمرار التعاون بين الحزب، وجميع مؤسسات الدولة؛ والتواصل البناء مع السادة المسؤولين كافة، وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب.


وشدد على ضرورة تكاتف جميع أبناء الوطن حكومةً وشعبًا، ومسلمين وأقباط، للمرور بالبلاد من التحديات والمخاطر التي تحيط بها من جميع الجهات، مطالبًا جهات التحقيق المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مزوري هذا الخطاب حرصًا على مصلحة البلاد.


يذكر أن عددًا من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خطابًا منسوبًا إلى حزب النور، موجه لرئيس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، يتوعد فيه محافظ بني سويف، ويوجه تحذيراته إلى أقباط المحافظة، وأن الرد على المحافظ سوف يكون بمعرفتنا ونحدد زمانه ومكانه.


كما توعد حزب النور، في الخطاب المزعوم، الأسر القبطية في قرية كفر درويش، في مركز الفشن، في بني سويف، بقطع الرقاب في حالة تكرار واقعة الإساءة إلى الإسلام والمسلمين في مصر والعالم الإسلامي.