التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:11 ص , بتوقيت القاهرة

القبض على متهم بـ38 حادث سرقة في القاهرة

ألقى ضباط مباحث سرقات المساكن بالقاهرة، اليوم السبت، القبض على عاطل سبق اتهامه في 38 "قضية سرقة"، عقب الاشتباه في سرقته مسكن مواطن بأسلوب  "كسر كالون الباب".


كانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة سرقات المساكن تفيد ، أن "أ.ع"- 38 سنة، عاطل، ومقيم بمحافظة الشرقية، سبق اتهامه في 38 قضية سرقة، وراء ارتكاب العديد وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر كالون الباب".


عقب تقنين الاجراءات و بإعداد الأكمنة، أمكن ضبطه وبحوزته حقيبه "هاندباج سوداء اللون" بداخلها 3 أجنة حديدية، وبمواجهته من قبل ضباط البحث، أيد ما ورد من معلومات، وأقر بارتكابه 3 حوادث سرقات من داخل المساكن، آخرها :سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن "3 سلاسل و4 خواتم و4 ساعات" بالإضافة إلى هاتف محمول، من داخل مسكن "أ.م" المقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة.


وبإرشاد المتهم، ضبطت الشرطة المشغولات الذهبية لدى عميل له يدعى "سئ النية" وباقي المسروقات بمسكنه... وقال المتهم إن المبالغ المالية التي سرقها خلال تلك الحوادث أنفقها على متطلباته الشخصية.


استدعت الشرطة المجني عليهم، وتعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة . كما أكدت المعاينة، انطباق بصمات المتهم بما وجد على المسروقات.