التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:02 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| محلب لـ"بكري": زيارة السيسي لألمانيا أصابت الإخوان بصدمة

قال الإعلامي مصطفي بكري، اليوم الجمعة، إن حواراً دار بينه وبين رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، خلال اليومين الماضيين، مشيراً إلى أن محلب أخبره بأن ما تحقق من إنجازات وزيادة نسبة النمو في الاقتصاد المصري، يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي وعد فصدق.

وأضاف بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على شاشة "صدى البلد" أن محلب، أكد أن زيارة السيسي، لألمانيا أصابت الإخوان بصدمة عنيفة،  ليس لفشل مخططها وإنما لحفاوة الاستقبال الشعبي والرسمي للرئيس السيسي، في ألمانيا ونتائج الزيارة التي تحققت للدولة المصرية، على حد قوله.

وأشار محلب، إلى أن الحكومة ستبدأ في تشكيل الهيئة الوطنية للإعلام، مشددا على أن المسؤولين والمحافظين يخضعون للتقييم المستمر في الأداء ومعدلات الإنجاز، مؤكدا له أنه لا مكان للمقصرين أو المرفوضين شعبيا.

وتابع بكري قائلا "محلب أخبرني أن  العام المقبل سيشهد استكمال مرحلة إعادة بناء الدولة بعد النجاح الذي تحقق العام الماضي بإعادة بناء العديد من مؤسسات الدولة، بالإضافة إلى توجيه الشكر للأيدي العاملة المصرية وخاصة العاملين فى قناة السويس الجديدة لما يقدموه لبلادهم بتنمية الاقتصاد الوطني".