التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:22 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| وقفة احتجاجية أمام نيابة المعادي بسبب "مهمة خاصة"


نظم عدد من أهالي متهم قُبض عليه في حملة أمنية، عرضها الإعلامي أحمد رجب، مقدم برنامج "مهمة خاصة"، والذي يذاع على قناة "الحياة" الفضائية، وقفة احتجاجية أمام نيابة المعادي، أمس الخميس، تنديدا بالبرنامج الذي أذاع في حلقة الأحد الماضي، لحظة القبض على تجار "هيروين"، في مقابر دائرة قسم البساتين.


ويقول والد المقبوض عليه لـ"دوت مصر"، إن ابنه لم يكن يتاجر في "الهيروين"، كما ادعى "رجب" في برنامجه، مضيفا: "دا أغلب من الغُلب، ومالوش في أي حاجة".


وتابع "أحمد كان قاعد في موقف (بير أم سلطان)، وتفاجأ بضابطين من الشرطة يستقلون توك توك، وقبضوا عليه من أمام موقف الأتوبيسات، واختفى بعد ذلك لمدة 4 أيام".


ويزعم والد "أحمد"، أن "الإعلامي أحمد رجب، عنف ابنه بالضرب والبصق عليه، وأنه سبه بألفاظ نابية، ليعترف بما لم يفعل، ليحدث بذلك سبقا إعلاميا"، حسب قوله.


وتساءل والد المتهم قائلا: "يعني هيقبضوا عليه من غير ما يكون معاه مطواة؟ هيقبضوا عليه من غير ما يكون معاه شركاء؟ والظابط أول ما يمد أيده في الأرض هيلاقي كيس الهيروين؟"، وتابع باكيا: "والله ابني ما له في المخدرات ولا له في أي حاجة ومظلوم".


وأضاف أن قوات الأمن برفقة "المذيع"، اقتادت ابنه وآخرين إلى مقابر دائرة البساتين، قائلين لهم إنهم سوف يصورون مشهدا تلفزيونيا، إلا أنهم انهالوا عليهم ضربا، وأجبروهم على أن يقولوا ما قالوه في الفيديو، وهو على خلاف الحقيقة، على حد قوله.


وكان الإعلامي بقناة "الحياة" الفضائية، أحمد رجب، مقدم برنامج "مهمة خاصة"، عرض حلقة بتاريخ يوم 31 مايو الماضي، احتوت مادتها الإعلامية على تقرير يوضح لحظة القبض على تجار هيروين.