التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:53 م , بتوقيت القاهرة

قائد المنطقة الجنوبية يتفقد مستشفى قنا العسكري

تفقد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية اللواء أركان حرب يحيى الحميلي، اليوم الخميس، مستشفى قنا العسكري عقب رفع كفاءته، وتزويده بعدد من الأجهزة الطبية الحديثة، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء عادل عبد العظيم، مدير أمن قنا.


وتحدث الحميلي مع عدد من المرضى من المدنين والعسكريين، وقدم لهم عدد من الهدايا الرمزية، متمنيا لهم الشفاء العاجل، مطالبا إدارة المستشفى بتقديم جميع الخدمات العلاجية في جميع الأوقات.


وقال العقيد طبيب خالد عبد الرؤوف، مدير مستشفى قنا العسكري، لـ"دوت مصر"، إن المستشفى يضم قسما للطوارئ والحالات الحرجة، بالإضافة إلى جميع الأقسام والعيادات الخارجية التي تعمل على مدار 24 ساعة بمقابل رمزي ما بين 20 جنيها و30 جنيه.


وأضاف عبد الرؤوف، خلال تفقد قائد المنطقة والوفد المرافق له أقسام المستشفى، أن المستشفى أجرى خلال العشرة أيام الماضية ما يقرب من 8 حالات ولادة قيصرية.


وأشار مدير المستشفى، إلى أنه تم دعم المستشفى بأحداث الأجهزة مثل جهاز الأشعة المقطعية والرمد، وجهاز تنفس صناعي للكبار وصغار السن، لافتا إلى أن المستشفى يحتوي على عدد من الحضانات للأطفال حديثي الولادة.


وأكد عبد الرؤوف أن خلال شهر مايو الماضي استقبلت المستشفى ما يقرب من 280 حالة بالأقسام المختلفة، بالإضافة إلى ما يقارب الـ120 حالة للأفراد العسكريين.


من جانبه، قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، لـ"دوت مصر"، إن المستشفى يحتوي على 100 سرير، وغرفة عمليات مجهزة، و 2 غرفة عناية مركزية، مشيدا بالدور المبذول من قبل القوات المسلحة في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.