التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:37 م , بتوقيت القاهرة

إنشاء أول مستشفى لذوي الاحتياجات الخاصة برعاية "الظهير الشعبي"

نجح ائتلاف "الظهير الشعبي لدعم مصر والرئيس" في حل مشكلة تؤرق 14 مليون مواطن من مرضى وأهالي ذوي الاحتياجات الخاصة بإنشاء مستشفى تتولى رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان على غرار مستشفى سرطان الأطفال.


وقال المنسق العام لائتلاف الظهير الشعبي لدعم مصر والرئيس، صفوت عبدالعظيم، إن الائتلاف نجح في الإسهام على حصول موافقة من رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب على إنشاء مستشفى لذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان "مستشفى 57357"، لكي يكون نواة لعدد من المستشفيات التي تساعد في علاج وتقليل معاناة هؤلاء الأطفال ورفع المعاناة المادية عن ذويهم.


وأضاف أن المستشفى سيتم إنشائها على طريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي، وعلى مساحة 35 فدانا بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية، وسيتم الإعلان عن فتح حساب بنكي لها قريبا ليبهر المصريون العالم ببناء صرح يسهم في تحمل عبء يؤرق ملايين المصريين من خلال التبرعات، لكي يبدأ أولى الخطوات الحقيقية لرفع المعاناة عن كاهل أهالي الأطفال فيما يتعرضون له من صعوبات.


وتابع أن "الائتلاف يسعى ليكون له دور حقيقي على أرض الواقع في أي مشكلة تواجه الوطن ومواطنيه وسيسعى لكي يكون هناك خطوات ومشروعات وطنية كبرى في القريب العاجل يتم الإعداد لها لكي تظهر بصورة تليق بمصر والمصريين".


وطالب المنسق العام للائتلاف المواطنين المصريين للاصطفاف الوطني خلف قياداته الوطنية المخلصة والبعد عن حرب الإشاعات والتشويه الممنهجة التي تتم من وقت لآخر لصرف المصريين عن جهود البناء والتنمية من أجل مستقبل أفضل لمصر والمصريين.