التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:23 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| حرب تصريحات بين الرجوب وأرملة عرفات بسب أزمة الفيفا

شن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، هجوما على أرملة الرئيس الراحل أبو عمار، سها عرفات، بعد تصريحاتها التي أدلت بها، واصفا إياها بـ"سها الطويل" بدلا من "سها عرفات" وقال: "شو دخلها تحكي بالرياضة؟؟ عند مين بتشتغل؟".


وفي لقاء تلفزيوني على قناة "فلسطين"، وصف الرجوب أرملة أبوعمار بـ"سها الطويل" بدلا من "سها عرفات" وقال: "هو أبو عمار لما مات أعطاكي ختم لتحددي من هو من مدرسة أبوعمار من عدمه".



كانت أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل انتقدت في تصريحات لصحيفة "دنيا الوطن" الفلسطينية، جبريل الرجوب، واعتبرت أنه لا يمت بصلة لمدرسة الراحل ياسر عرفات، وقالت :"لو كنت من مدرسة ياسر عرفات لقمت بالإعلان من اليوم الأول لترشح الأمير على أنك ستصوت له".


وكشفت عرفات عن اتصال هاتفي مع الرجوب قبل أسبوعين، في أثناء لقائها مع الأميرة هيا بنت الحسين، شقيقة العاهل الأردني، وأكد لها الرجوب، خلال الاتصال، أنه سيقوم بالتصويت للأمير علي في انتخابات الفيفا.


واعتبرت أن جبريل الرجوب خالف قرارات الرئيس أبو مازن الذي أكد للأميرة هيا بنت الحسين أن القرار الفلسطيني هو بالتصويت لصالح الأمير علي.


من جانبه، اعترض الرجوب على الحملة الإعلامية التي تناولت موضوع سحبه لطلب تجميد عضوية إسرائيل في الاتحاد الدولي لكرة القدم، واعتبر أنها مخططة من الاحتلال الإسرائيلي،  كاشفا عن تلقيه تهديدات إسرائيلية ومن داخل الفيفا أيضا. ووجه رسالة للأردن بألا يكونوا جزءا من الحملة الإسرائيلية التي لديها قرار بعزله عن الرياضة.


وتدخلت السيدة ريموندا الطويل، والدة السيدة سها عرفات، في حرب التصريحات، مستنكرة ما صدر عن الرجوب بتهكمه على عائلة الطويل، وسردت سيرة والد سها النضالية، وهجومه على ابنتها، وقالت له عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن أبو عمار لو كان حيا يرزق لن يرضى أن تهاجم زوجته".


كان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، أكد أنه صوت للأمير علي بن الحسين، خلال انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الجمعة الماضية، ولفت في تصريحات صحفية إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أوعز له، ليمنح صوته للأمير علي، وقد نفذ ذلك بالفعل.