التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 04:56 م , بتوقيت القاهرة

أب يقتل أطفاله الثلاثة ويصيب زوجته لشكه في سلوكها بالإسكندرية

لقي ثلاث أطفال مصرعهم، وأصيبت أمهم، اليوم الخميس، عقب وقوع مشاجرة أسرية بمنطقة العوايد، قام على إثرها الزوج بالتعدي بالضرب على زوجته وأبنائه بعدما وثقهم بالحبال وانهال عليهم بالضرب بلوح خشبي، لشكه في سلوك زوجته.


كان قسم شرطة ثان الرمل، قد تلقى بلاغا بوجود شخص في حالة هياج، وتعدي بالضرب على أفراد أسرته داخل شقة بشارع الرحمة في عزبة القلعة.


انتقلت قوة من ضباط القسم إلى موقع البلاع، وتبين قيام المدعو "محمد. م. ع" (37 عاما - عامل)، بالتعدي بالضرب بلوح خشب على زوجته "نعمة. ع. ع" (45 عاما - ربة منزل)، أصيبت بجروح بالرأس واشتباه كسر بالجمجمة، وأطفاله (عبدالرحمن - 12 عاما)، و(عادل - 5 سنوات)، و(أمينة - 7 سنوات)، أصيبوا بتهشم في الجمجمة وتوفوا في الحال.


وبسؤال الزوجة قالت إنه أثناء تواجدها وأولادها بالشقة فوجئت بزوجها يقوم بتوثيقهم والتعدي عليهم بالضرب بلوح خشب، ما أدى لحدوث إصابتها ووفاة أولادهما، مضيفة أن زوجها غير متزن نفسيا، ويتعاطى الأقراص المخدرة.


تم التحفظ علي الأداة المستخدمة في الجريمة "لوح خشبي ملوث بالدماء"، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوك زوجته.


كما تم إخطار النيابة العامة والأدلة الجنائية، ونقل جثث الأطفال لمشرحة الإسعاف، والزوجة للمستشفى الأميري الجامعي للعلاج، وتحرر المحضر جنح قسم ثان الرمل، وتولت النيابة العامة التحقيق.