التوقيت السبت، 04 ديسمبر 2021
التوقيت 09:02 ص , بتوقيت القاهرة

"المرور" تجري تحويلات من محور 26 يوليو حتى "الرماية"

أعلنت وزارة الداخلية، أن الإدارة العامة للمرور ستقوم بإجراء بعض التحويلات المرورية وغلق المنطقة من نفق الجيش "نفق حازم حسن" بالكيلو 20 وحتى  الكيلو 4.5 أسفل الطريق الدائري، من الساعة 11 مساء اليوم الخميس حتى الساعة 12 ظهر يوم غد الجمعة 5 يونيو الجاري.


قالت الوزارة في بيان صادر عنها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخيمس، أن هذه التحويلات لاستكمال أعمال تطوير الطريق الصحراوى أسفل محور 26 يوليو حتى منطقة ميدان الرماية.


شرحت الداخلية في بيانها التحويلات بأن يتم تحويل مسار المركبات على النحو التالي:


- غلق الطريق القادم من أعلى القوس الغربي "الدائري" والمتجه إلى الطريق الصحراوي، وتحويل مسار السيارات إلى طريق الكابلات "الوصلة الجديدة" ومنه إلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.


- تحويل القادم من ميدان الرماية باتجاه الطريق الصحراوي إلى شارع محمود حجازي "مبروك غطاطي" ومنها إلى الطريق الدائري ثم طريق الكابلات "الوصلة الجديدة" ومنها إلى الطريق الصحراوي.


- غلق نفق حازم حسن بالكيلو 20 للقادم من الطريق الصحراوى باتجاه ميدان الرماية، وتحويل مساره إلى طريق الكابلات "الوصلة الجديدة" إلى شارع محمد حجازي "مبروك غطاطىي" ومنها إلى ميدان الرماية، وكذلك غلق الطريق القادم من طريق الكابلات "الوصلة الجديدة" باتجاه نزلة الرماية.


انهت الوزارة بيانها بأن الإدارة العامة للمرور تقوم بتعيين الخدمات المرورية والإشارات واللافتات اللازمة للعمل على تسيير الحركة المرورية.