التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 01:47 م , بتوقيت القاهرة

مكرر .... ذبح زوجة والده ونجلتها وأشعل بهما النيران بسبب أموال والده

كشفت الأجهزة الأمنية فى محافظة قنا ، مساء اليوم الأربعاء ، لغز واقعة ذبح ربة منزل ونجلتها ، وحرق مسكنهما بمركز قنا  . 


ذكرت تحريات رجال البحث الجنائي ، بمديرية أمن قنا ، والتى حصلت "دوت مصر" على نسخة منها أن مرتكبي الواقعة هم ، طاهر حسين طاهر مدنى ، 23 عام ،حاصل على دبلوم صنايع ( نجل زوج ربة المنزل المتوفاه ) و  حسام الدين حسين عبدالله ، 25 عام ، طالب جامعى ومقيم ببندر قنا ( صديق الأول ) 



 أكدت التحريات أن المتهمين أعترفا بإرتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية على الأموال التى يرسلها والد الأول من الخارج عقب ألقاء القبض عليهم وبغرض السرقة . 



 وضبط بحوزتهما ( مبلغ مالى قدره خمسة آلاف جنيه ، 2 غويشة .. خاصين بالمجنى عليها الأولى ، حلق خاصة بالطفلة المجنى عليها )  و( طبنجة غير مرخصة ، السكين المستخدم فى إرتكاب الحادث ، فضلاً عن ملابس ملطخة بدماء القتلي 



كانت الأجهزة الامنية فى قنا ، تلقت إخطارًا يفيد بمصرع زينب.ع، ربة منزل، ونجلتها حفصة (4 سنوات)، بعد طعنهما عدة طعنات متفرقة بالجسم، وإشعال النيران في مسكنهما.


وذكر مصدر أمني أن مجهولين طعنوا ربة المنزل ونجلتها في مناطق متفرقة في الجسم، في ظل غياب زوجها الذي يعمل بالخارج، بينما تمكن نجل المجني عليها، حمزة (7 سنوات)، من الهرب، بعد قيام المجهولين بإشعال النيران في المسكن وفروا هربًا.



تم تحرير محضر بالواقعة ، فيما اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات