التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:03 م , بتوقيت القاهرة

سقوط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالإسكندرية

نجحت أجهزة الأمن بالإسكندرية في الكشف عن أكبر شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب يقودها عاطل من خلال استقطاب النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبي المتعة بمنطقة سيدي جابر، وتم تحرير محضر بالواقعة وحرزت المضبوطات وأخطرت النيابة للتحقيق.

كانت معلومات سرية قد وردت لمدير الإدارة العامة للمباحث بالإسكندرية اللواء شريف عبد الحميد، أفادت بقيام العاطل المدعو أ. ع. وشهرته "عادل" باستغلال المنزل الكائن في البيت القديم طريق المطار بجوار مشتى الزهور دائرة قسم سيدي جابر، ويقوم بإدارته لأعمال الدعارة واستقطاب العديد من الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبي المتعه الجنسية الحرام بدون تمييز، مقابل أجر مادي يتقاضاه لقاء ذلك العمل المنافي للآداب والمخالف.

وبالتنسيق مع فرع الأمن العام الذي أمر بسرعة ضبط المتهمين، تم إعداد مأورية ضبط المتهم الصادر له إذن بضبط وإحضار من النيابة العامة، وسبق اتهامه في 38 قضيه آداب، كما تم ضبط المتهمات " ه. أ " 33 سنة بدون عمل ومقيمه ش الأمير لؤلؤ مينا البصل، بتهمة ممارسة دعاره تلبس، سبق اتهامها في قضايا آداب عامة مع راغب المتعة " ز.ع "  29 سنة  عامل حرفي ومقيم غربال محرم  و "م.ه" 35 سنة  عامل حرفي ومقيم ش قلبية محرم بك راغب متعة، وبتفتيش الشقة عثر على مبالغ مالية ثلاثه آلاف ومائه وخمسة وتسعون جنيها كانت بحوزته المتهمين و"4" تليفون محمول و 71 أقراص منشطات جنسية مختلفه الأنواع و20 واقي ذكري.

وأمام مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة الإسكندرية اللواء محمد الشرقاوى، وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بقيام المتهم بإدارة ذلك المسكن لأعمال الدعارة واستقطاب العديد من النسوة والساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام بدون تمييز مقابل أجر مادي يتقاضاه لقاء ذلك العمل المنافي للآداب.