التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 04:41 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ الشرقية يشارك في ختام مهرجان الأنشطة المتخصصة

شارك محافظ الشرقية، رضا عبدالسلام، في المهرجان الثاني لختام الأنشطة التخصصية، اليوم الثلاثاء، بالصالة المغطاة للألعاب الرياضية، بمدينة الزقازيق، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة، وائل الألفي، ومدير عام إدارة الطلائع، أحمد صيام.


وأعرب المحافظ، في كلمته خلال الاحتفال، عن سعادته البالغة لوجوده بين طلائع وقيادات محافظة الشرقية التي أنجبت أدباء وعلماء ومبدعين وفنانين وزعماء.



وأضاف المحافظ أن اكتشاف الموهبة في سن مبكرة له أهميته، فهو يحتاج لصقل وبذل جهد لكي يحقق النجاح الذي يصبو إليه، مشيرا إلى أن مصر مليئة بالمواهب العظيمة، وعند الاهتمام بها تنبت وتزدهر، قائلا: "أنا على يقين أن هؤلاء الموهبين سيكونوا في طليعة المناضلين من أجل مستقبل أفضل لبلادنا، وهو في نظري من أفضل الاستثمارات، وتمثل المدخل الطبيعي للتنمية الشاملة".



ومن جانبه، قال مدير مديرية الشباب والرياضة، وائل الألفي، "إننا نوفر لهذه المواهب جميع الإمكانيات من قادة تربويين وفنيين، ونرعى الموهوبين في جميع المجالات الثقافية والفنية، لتكون مصر عزيزة بأبنائها وطلائعها".


وأضاف أن عدد الطلائع المستفيدين من الشعب التخصصية، 1310 طليع وطليعة على مستوى المحافظة، يتم عمل دوري رياضي، على 4 فترات خلال العام، ويشارك فيه 300 طليع في مختلف المشروعات المستحدثة والقومية.