التوقيت السبت، 15 أغسطس 2020
التوقيت 09:32 م , بتوقيت القاهرة

صور| محافظة دمياط تستعد لاستقبال شهر رمضان

عقد محافظ دمياط، إسماعيل عبد الحميد طه، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً بديوان عام المحافظة، لبحث الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، بحضور رؤساء الأجهزة الخدمية، ورؤساء المراكز، والمدن، جاء ذلك في بيان رسمي صادر عن ديوان المحافظة.


وشدد المحافظ في بيان، على أهمية التعاون الكامل بين مديري الخدمات ورؤساء المراكز والمدن، إذ يقوم كل قطاع بعمل خطة للاستعداد للشهر الكريم، بهدف توفير الخدمات وسبل الراحة للمواطن، مشدداً على أهمية تنفيذ القانون، لمواجهة الإشغالات وحالات ازدحام المرور بالشوارع.



وأمر المحافظ بتشكيل فريق عمل لمديريات الخدمات، للانتقال الفوري، حال وجود مشاكل، وشدد على التزام المسؤولين بالتواجد منذ السابعة صباحاً، وحتى الخامسة عصراً، وأن يكونوا على أهبة الاستعداد، لاستقبال أي شكاوى.



ومن جانبه، أعلن مدير عام التموين أنه تم إعداد غرفة عمليات لمتابعة السلع التموينية، وتلقي شكاوى المواطنين، وتكثيف الحملات، وإحكام الرقابة على المعروض من السلع الرمضانية ودعم مراكز السلع والجمعيات التعاونية الاستهلاكية، بكافة السلع الأساسية، كما تم تعديل مواعيد عمل المخابز، بما يتناسب وشهر الصيام، وزيادة حصة أنابيب البوتاجاز وتكثيف المتابعة على مراكز التعبئة.