التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:30 م , بتوقيت القاهرة

إحالة "فران" تحرش بطالبة ثانوي للجنايات بتهمة "هتك العرض"

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أرمنت الجزئية جنوب غرب الأقصر المستشار محمد خضر، اليوم الثلاثاء، إحالة "الفران" المتهم بالتحرش بطالبة بالثانوية العامة إلى محكمة الجنايات بتهمة  "هتك العرض ".


وكان مدير أمن الأقصر اللواء حسام المناوي قد تلقى إخطار بالواقعة من مأمور مركز شرطة أرمنت العميد عصام يس، بوصول بلاغ من الأهالي يفيد قيام شاب بالتحرش بطالبة بالثانوي العامة أثناء تواجدها بموقف سيارات الأجرة.


وانتقل رئيس مباحث أرمنت الرائد محمود مصطفي محمود إلى موقع البلاغ، وتم ضبط الشاب ويدعي عبد الكريم . م . ع (27 عاما) ويعمل "فرانا" ويقيم بمنطقة أرمنت الوابورات.


وتبين من التحريات أنه أثناء عودة الطالبة ع . ع . ا  (17عاما) طالبة بالثانوية وتقيم بقرية المحاميد غرب المركز، من درس خصوصي بمدينة أرمنت إلى موقف سيارات الأجرة لاستقلال سيارة للعودة إلى قريتها، تحرش الشاب بها وقام بلمس مؤخرتها وفر هاربا، إلا أن الأهالي طاردوه وتمكنوا من ضبطه بالتنسيق مع ضباط المباحث.


وأحيل المتهم إلى النيابة التي قررت بإشراف المحامي العام الأول لنيابات الأقصر المستشار وليد البيلي حبسه 4 أيام ثم تجديد حبسه مرة أخرى لمدة  15 يوما على ذمة التحقيق.