التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 01:25 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مخرج "سيب إيدي" يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي

نشر مخرج كليب "سيب إيدي"، وائل الصديقي، مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يوضح الحقيقة والأسباب وراء تصوير هذا الكليب.


وقال الصديقي، خلال الفيديو: "كنت أتمنى أن أوضح هذه الحقيقة من داخل مصر، وليس من الخارج"، مؤكداً أن السبب أو الهدف الرئيسي من الكليب هو الشهرة، بعد تقديمه للعديد من الأعمال التي لم تلق الشهرة، ولم يلتفت إليها أحد، بالإضافة إلى السيطرة على سوق الإنتاج في مصر من قبل بعض العائلات والشخصيات".


ووجه الصديقي رسالة إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي: "فاكر يا ريس لم اجتمعت بالفنانين وطالبتهم بشغل حلو، والعودة لزمن الفن الجميل، واستشهدت بزمن الفنانة فاتن حمامة، الذي حضرت اللقاء حينها، أريد أن أوضح ياريس أن هذا الموضوع ليس بيد الفنانين لأنهم ليسوا أكثر من مجرد أدوات".


وأضاف الصديقي خلال الفيديو: "محدش صدقني لما قولت إني بحارب الإسفاف بالإسفاف، وإن في حاجة اسمها العلاج بالصدمة، يلا نقلب عاليها واطيها، حقي في بلدي ومش حسيبه".


وأنهي كلامه: "أنا مستعد للمحاكمة ليس فقط بل وللإعدام أيضا، ولكن ياهعدل السينما في مصر ياإما أموت، وأنا راجع مصر قريبا".


 


عليا وعلى اعدائي

محدش صدقني لما قولت اني بحارب الاسفاف بالاسفاف وان في حاجه اسمها العلاج بالصدمه ،، يلا نقلب عاليها واطيها ،، حقي في بلدي ومش حسيبه ،، وائل الصديقي

Posted by ‎وائل الصديقي Wael Elsedeki‎ on Saturday, 30 May 2015