التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:42 ص , بتوقيت القاهرة

بعد انقسام الجماعة.. بنت الشاطر: الإخوان يحفظهم الله

ادعت ابنة نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، عائشة خيرت الشاطر، أن الله يحفظ جماعة الإخوان، لأن قلوب أعضائها اجتمعت على طاعة الله، وتوحدت لنصرة شريعته وتعاهدت في سبيل إعلاء كلمته، مضيفة أنه لن ينال منها أحد مهما سعي أو فعل.


وأضافت عائشة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل فيس بوك اليوم السبت، أنها ترى أن اختلاف أعضاء الجماعة رحمة، وتأكيداً لمبدأ الشوري، مضيفاه" ولنا في صحابة الرسول الأسوة"، اختلفوا ما اختلفوا فيما بينهم و بقي لكل منهم قدره ومكانته عند الله".


وأوصت أعضاء الجماعة بقولها "أوصيكم ونفسي لا تنجروا لمعارك جانبية تنسينا أو تشغلنا عن قضيتنا الأساسية، ولا تساعدوا من أراد ضياع جهود ‏نداء الكنانة? بالانشغال عن معركتنا الحقيقية، واجتنبوا اللغو".


وتعيش جماعة الإخوان حالة من التخبط والانقسامات داخل صفوفها، حيث أصبح هناك جبهتان، إحداهما تابعة لنائب المرشد العام للجماعة محمود عزت، والأخرى تتبع الهاربين خارج البلاد، ووقع عدد من دعاة الإخوان بيان "نداء الكنانة " حرضوا فيه على النظام المصري والضباط والقضاة والإعلاميين والسياسيين.


 


 

و لا يراودني أدني شكبأن الله حافظ #جماعة_الإخوان_المسلمين فكلي ثقه و يقين في قلوب اجتمعت علي طاعة الله و توحدت لنصرة ...

Posted by ‎عائشه خيرت الشاطر‎ on Friday, May 29, 2015