التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:49 ص , بتوقيت القاهرة

بعد خسارته رئاسة "فيفا"..ملك الأردن يواسي شقيقه برسالة

وجه ملك الأردن، عبدالله الحسين، رسالة إلى الأمير علي بن الحسين، وذلك عقب انسحابه من الجولة الثانية لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أمام جوزيف بلاتر، حيث أعرب خلال الرسالة عن فخر بلاده الأم الأردن وكل العرب بانجازاته وطموحاته للتغيير.

وذكر الحساب الهاشمي لمملكة الأردن عبر الفيس بوك، مساء اليوم الجمعة، أن ملك الأردن، عبدالله بن الحسين، وجه رسالة إلى شقيقه الأمير علي، عقب انسحاب الأخير من الجولة الثانية لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمام الرئيس الحالي، جوزيف بلاتر، حيث أعرب الملك عن "فخر بلاده وكل العرب بإنجازات الأمير وطموحاته للتغيير".

وأوضح الديوان الملكي الهاشمي في صفحته بموقع "فيسبوك"، اليوم الجمعة، أن الملك عبد الله قال لأخيه: "عرفتك يا أخي العزيز فارسا هاشميا، حريصا على أداء الواجب، وتحمّل المسؤولية في شتى المجالات، ولقد تابعت ما بذلته من جهود خلال حملتك الانتخابية، ومدى التزامك بالعمل الجاد والدؤوب لإحداث نقلة نوعية في رياضة كرة القدم العالمية". 

وأضاف الملك في رسالة لشقيقه: "إن خوضك غمار المنافسة بهذه القوة هو مصدر فخر واعتزاز أردني وعربي ودولي، كما أنه دليل على حرصك على تطوير هذه الرياضة الجماهيرية".

يذكر أن الأمير علي بن الحسين انسحب في الجولة الثانية للتصويت، بعد وصول عدد الأصوات لصالح منافسه ورئيس الاتحاد خلال الـ17 عاما، جوزيف بلاتر، إلى 133، مقابل 73 له.