التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:50 م , بتوقيت القاهرة

السجيني: حكومة الوفد قدمت برامج عملية قابلة للتطبيق

نظم رئيس حكومة ظل الوفد المستقيلة، حسام علام، احتفالا لتكريم وزراء الحكومة السابقة، بحضور رئيس الحزب، السيد البدوي، والسكرتير العام للحزب، بهاء أبوشقة.


كانت حكومة ظل الوفد قد تقدمت باستقالتها لرئيس الحزب السيد البدوي، من أجل إتاحة الفرصة أمامه لإعادة تشكيلها مرة أخري بعد إعادة انتخاب الهيئة العليا والمكتب التنفيذي.



وقال عضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذي لحزب الوفد، أحمد السجيني، على هامش الاحتفال، إن حكومة ظل الوفد إضافة للحياة السياسية في مصر وأن حزب الوفد كان سباقاً في تكوين حكومة ظل هي الأولى من نوعها في المنطقة العربية.


وأضاف السجيني، أن حكومة الوفد قدمت برامج عملية وجادة قابلة للتحقيق لكل مشكلات البلاد في عدة مجالات وتم طرحها في برنامج شامل بعنوان "رؤيتنا" كما تواصلت مع الوفديين والجماهير من مختلف المحافظات حينما اعتمدت برنامج زيارات الأقاليم. 



وناشد السجيني، الحكومة المصرية برئاسة إبراهيم محلب، بضرورة الاهتمام بالتواصل مع حكومة ظل الوفد لإثراء آليات العمل التنفيذي وتلبية مطالب وخدمات المواطنين، مؤكداً أن التجرية أثبتت أن النافذة التي تري منها المعارضة الحزبية البناءة تختلف عن النافذة التي تري منها الحكومة المهمومة بأعباء الإدارة والمشاكل اليومية، مؤكدا أن التكامل والتنسيق يصب في صالح الوطن والمواطن.


حضر الاحتفال رئيس الحزب، السيد البدوي، والسكرتير العام للحزب بهاء أبوشقة، والقيادي بالوفد، عصام شيحة، وعضوالمكتب التنفيذي، أحمد السجيني،  وحسين منصور وحسام الخولي وأيمن عبد العال نواب رئيس الحزب واللواء محمد الحسيني، أمين صندوق الحزب، ومجدي سرحان رئيس تحرير جريدة الوفد وبهجت الحسامي المتحدث الرسمي بأسم حزب الوفد وعدد من أعضاء الهيئة العليا للوفد إلى جانب وزراء حكومة ظل الوفد المستقيلة.