التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:32 م , بتوقيت القاهرة

حبس شاب بكفر الشيخ بتهمة قتل خطيبة شقيقه بعد ممارسة الجنس

أمر وكيل نيابة بيلا بكفرالشيخ، المستشار مصطفى جبارة، اليوم الجمعة، بحبس متهم بقتل خطيبة شقيقة خنقا، بعد أن أقام معها علاقة جنسية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات معه.

كانت مباحث مركز بيلا، قد أعلنت كشفها سر غموض العثور على جثة فتاة مخنوقة وشبه عارية على سريرها داخل حجرتها بمنزلها، الواقع بناحية "الخمسين" التابعة لقرية كفر الجرايدة بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، وقالت إن علاقة عاطفية نشأت بينها وبين شقيق خطيبها، تطورت إلى علاقة جنسية، وخوفا من افتضاح أمره تخلص منها خنقا في منزلها الذي اعتاد الذهاب إليه.
 
وتلقى مدير أمن كفر الشيخ، اللواء عبد الرحمن شرف، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، العميد أشرف ربيع بالواقعة، تبين منه أن الفتاة تدعى "وردة.ب"- 24 عاما، حاصلة على دبلوم فني صناعي- وأن شقيق خطيبها المنسوب إليه قتلها، هو "عاطف.أ"-34عاما، وشهرته "الجزار"، حاصل على دبلوم فني صناعي، ومقيم بقرية الجرايدة.

ألقي القبض على المتهم، الذي اعترف بتفاصيل الجريمة أمام نيابة مركز بيلا، وقال إنه اعتاد ممارسة الجنس مع القتيلة، فى غياب أسرتها بمنزلها، وذكر أنه بيّت النية للتخلص من الفتاة عقب ممارسته الجنس معها، بعدما نسقا للقاء من خلال الهاتف المحمول، وترك شباك نافذتها مفتوحا ليدخل منه، ويمارس معها الجنس، وبعد أن دخل خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم لاذ بالفرار.