التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:08 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| طالبة تلقي رضيعها على رصيف القطار

ألقى ضباط مباحث السكة الحديد بالمنيا، اليوم الأربعاء، القبض على طالبة، ألقت رضيعها على الأرض، بسبب حدوث مشادة مع والدتها، ما أسفر عن إصابته بنزيف في المخ.


ففي أثناء تواجد ناريمان م  23 سنة طالبة بكلية دار العلوم، بصالة محطة سكك حديد المنيا، تحمل رضيعا يبلغ من العمر 8 أشهر (نجلها)، ووالدتها نادية . ع، 42 سنة، ربة منزل، دارت بينهما مشادة كلامية، قامت على إثرها الأولى بطرح نجلها أرضا على رصيف المحطة، ولدى مشاهدة الرقيب سري، مؤمن أحمد حسين، معين خدمة بالصالة للموقف، قام بالتحفظ على المذكورة وإخطار رئاسته.


انتقلت قيادات محطة سكك حديد المنيا، لمكان الواقعة، وتم نقل الطفل المصاب لمستشفى المنيا الجامعي، وأفاد التقرير الطبي إصابته بنزيف بالمخ، وكسر بالجمجمة، وتم حجزه بالمستشفى. 


بمناقشة والدتها، قررت أمام المباحث، إن نجلتها يتم معالجتها نفسياً، لدى الأطباء النفسيين، بالمنيا وأن سبب المشادة الكلامية تركها لمنزل زوجها، وإقامتها معها بالمنيا، وأنهما كانا في طريقهما لاستقلال أحد القطارات، المتجهة إلى الوجه القبلي، وأنها فوجئت بقيامها بإلقاء طفلها على الأرض، لاعتراضها على السفر إلى محل إقامة زوجها بقنا.


تحرر المحضر رقم 5/91 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد المنيا، وجاري إرساله بالمتهمة لقسم شرطة المنيا لقيده وعرضه على النيابة.