التوقيت الأحد، 28 نوفمبر 2021
التوقيت 08:35 م , بتوقيت القاهرة

عاهل الأردن يحمل محلب تحياته للرئيس السيسي

حمل العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، تحياته للرئيس عبدالفتاح السيسي وتقديره لمشاركته في اجتماعات منتدى "دافوس" التي عقدت في منطقة البحر الميت بالمملكة الأردنية.


وطلب العاهل الأردنى خلال استقباله اليوم الأربعاء، للمهندس إبراهيم محلب بقصر الحسينية بعمان بأهمية العمل على تيسير سفر ودخول الشاحنات الأردنية لمصر ومنها إلى ليبيا ومعالجة بعض العوائق في هذا الأمر.


وأشار إلى أن التجربة الأردنية فيما يتعلق بالسيارات الهجين وإمكانية نقل تجربة تلك السيارات لمصر، وشدد على أهمية تبادل التأييد فى بين البلدين أمام المحافل الدولية والإقليمية فيما يتعلق بالقضايا المشتركة.


وقال السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء إن محلب نقل خلال اللقاء تحيات الرئيس السيسى للملك عبد الله والشعب الأردني، وأكد على عمق العلاقات بين البلدين، وأنه سيتم متابعة كافة نتائج أعمال اللجنة العليا.


وأضاف "إننا فى مصر على استعداد للاستجابة للطلبات والمقترحات الأردنية، ونتابع الأوضاع في ليبيا واجتماع القبائل"، مشيرا إلى أنه وافق على منح أبناء الأردن مائة منحة لدراسة الطب في مصر.