التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:11 ص , بتوقيت القاهرة

العاهل الأردني يستقبل "محلب" في قصر الحسينية

استقبل العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين بالديوان الملكي "قصر الحسينية"، رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب والوفد المرافق له، الذي يزور الأردن لحضور اجتماعات الدورة الـ25 للجنة العليا المصرية - الأردنية المشتركة.


ونقل المهندس إبراهيم محلب، للعاهل الأردني تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي لجلالته وللحكومة والشعب الأردني الشقيق حيث عبر الملك عبدالله عن تقديره لمشاركة الرئيس السيسى في اجتماعات منتدى "دافوس"، التي عقدت مطلع الأسبوع في البحر الميت بالمملكة.


كما قدم محلب التهنئة للملك عبدالله الثاني بمناسبة احتفالات الأردن بالذكرى الـ68 لعيد الاستقلال، متمنيا دوام التقدم والرفعة للأردن قيادة وحكومة وشعبا.


وجري خلال اللقاء بحث التعاون الثنائي المصري الأردني في مختلف المجالات، خاصة السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى التنسيق بين البلدين أمام المحافل الدولية والإقليمية بشأن القضايا التي تهم البلدين والأمة العربية.


كما تم خلال اللقاء التطرق للرعاية التى توليها السلطات الأردنية للعمالة والجالية المصرية بالأردن تقديرا لدورها في عملية التنمية في الأردن، حيث عبر المهندس محلب عن التقدير المصري لهذه الرعاية.