التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:56 م , بتوقيت القاهرة

المتهمان بذبح "خادمة العجوزة" يمثلان الجريمة أمام النيابة

انتقل وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة، أحمد الحمزاوي، برفقة المتهمين بقتل خادمة إندونيسية بمنطقة العجوزة، اليوم الأربعاء، إلى مكان ارتكاب الجريمة؛ لإجراء معاينة تصويرية، وتمثيل المتهمين للواقعة كما حدثت، وسط حراسة أمنية مشددة.


كانت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة محمد مكي، قد قررت أمس الثلاثاء، قررت  حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات فيما نسب إليهم من القتل العمد لخادمة إندونيسية وسرقة هاتفها المحمول.


وجاء بتحقيقات النيابة، التي أشرف عليها المحامي العام لنيابات الجيزة، المستشار أحمد البقلي، أن المتهم "أ. أ"، كان على علاقة عاطفية بالخادمة الإندونيسية، وتطورت إلى إقامة علاقة جنسية معها، وأثناء ذلك كانت المجني عليها تحكي له عن ثراء أصحاب المنزل الذي تعمل به، وكمية المشغولات الذهبية الموجودة به.


واتفق المتهم مع "م. ع" على دخول المنزل الذي تعمل به الخادمة وسرقة محتوياته، وحينما أقدما على ذلك فوجئت المجني عليها بعشيقها أمام باب المنزل يطرق أبوابه، ودخلت معه إلى غرفتها التي تقطن بها، وتحدث معها عن رغبته وصديقه في سرقة المنزل، فتشاجرت معه، فذبحها بواسطة سكين، وسرق هاتفها المحمول.


من خلال فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات المتواجدة أمام المنزل بمنطقة العجوزة، وتتبع مكالمات المجني عليها، تمكنت قوات الأمن من كشف هوية المتهمين، ثم ضبطهما.