التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:29 ص , بتوقيت القاهرة

إحالة معلم متهم بضرب مدير مدرسته بالحذاء للنيابة الإدارية

قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر عبد الجواد أحمد، اليوم الاثنين، إحالة المعلم المتهم بالتعدي بالضرب بالحذاء على مدير مدرسة السيد نور الدين الثانوية العامة بإدارة القرنة التعليمية إلى النيابة الإدارية، بعد اعترافه بإرتكاب الواقعة.


وكانت المدرسة قد شهدت واقعة مؤسفة في آخر أيام امتحانات الصف الثاني الثانوي يوم الخميس الماضي، بقيام المعلم ويدعى أبو الحسن إبراهيم جبريل معلم خبير رياضيات، بالتعدي بالسب والقذف والضرب بالحذاء على مدير المدرسة فتحي محمد حسين أثناء توزيع أسئلة الامتحان على طلاب الثاني الثانوي.


وانتقل مدير إدارة القرنة التعليمية غرب الأقصر سمرى عباس إلى مقر المدرسة برفقة لجنة من إدارة الشئون القانونية برئاسة إسماعيل محمود، وتبين من التحقيقات اإرتكاب المعلم للواقعة انتقاما من المدير بسبب قيام الأخير بالتشطيب عليه في دفتر الحضور والانصراف بعد وصوله متأخرا عن مواعيد وصوله للمدرسة يوم الأربعاء السابق ليوم ارتكاب الواقعة للمشاركة في أعمال المراقبة على امتحانات الصف الثاني الثانوي.


وأكد وكيل الوزارة اعتراف المعلم بارتكاب الواقعة بعد اقتحام مكتب مدير المدرسة في وجود عدد من الموجهين العموم كانوا متواجدين بالصدفة داخل ديوان المدرسة فتقرر إحالته إلى النيابة الإدارية.