التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 10:31 ص , بتوقيت القاهرة

إحالة طبيب أسنان بوحدة صحية بالشرقية للتحقيق وإيقافه عن العمل

قرر محافظ الشرقية، رضا عبدالسلام، إحالة طبيب الأسنان المُعين بالوحدة الصحية "طب الأسرة" بقرية أبو ياسين، مركز أبو كبير، للتحقيق، وإيقافه عن العمل، لتغيبه عن عمله بالوحدة الصحية، أثناء زيارة المحافظ المفاجئة، اليوم الأحد، ونبه على مدير الوحدة الصحية الاهتمام بالمظهر الحضاري لها ونظافتها، وتنسيق وتهذيب الحديقة الملحقة بها، لإضفاء لمسة جمالية على المكان.



وفي تصريح له على هامش الزيارة، وافق المحافظ على توفير طبيب تخصص نساء وولادة بالوحدة، بناءً على طلب أهالي القرية والقرى المجاورة.


كما طالب المحافظ رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، سرعة رفع المقايسات لإقامة محطة رفع وصرف صحي خاص بالقرية، بعد أن أكد الأهالي للمحافظ تبرعهم بقطعة الأرض اللازمة لإقامة المحطة عليها.



وفي زيارة لمحافظ الشرقية للجمعية التعاونية الزراعية بمركز أبو كبير، للاطمئنان على صرف الأسمدة للفلاحين، لم يجد أحد من الموظفين بالجمعية، وبسؤال المواطنين أفادوا بأن جميعهم في اجتماع بالإدارة الزراعية، وبناءً عليه أصدر المحافظ تعليمات لمساعديه بالتأكد من عدم تزويغ الموظفين وتواجدهم بالفعل في المكان المذكور، واتخاذ الإجراءات القانونية في حالة ثبوت عدم صحة ما ذكره الأهالي.