التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 05:49 م , بتوقيت القاهرة

صور| "ألتراس نهضاوي" تحتفل بذكرى التأسيس في شوارع المطرية

تظاهر العشرات من أعضاء حركة "أولتراس نهضاوى"، الموالية لجماعة الإخوان، مساء اليوم السبت، للاحتفال بالذكرى الثالثة، على تأسيس الحركة.


وانطلقت المسيرة من منطقة "المطرية" عقب تجمعهم، أمام مسجد الرحمن، وأشعلوا الشماريخ والألعاب النارية، ابتهاجًا بالذكرى الثالثة للتأسيس.



ووصلت قوات الأمن لتفريق مسيرة "أولتراس نهضاوي"، بينما قام أعضاء الحركة بإشعال النيران في إطارات السيارات، لمنع تقدم مدرعات الشرطة.



واتجهت المسيرة عبر الشوارع الداخلية في منطقة المطرية، تجاه عزبة النخل، هربًا من قوات الأمن، استكمالًا لفعاليات احتفال الحركة بالذكرى الثالثة لتأسيسها.



وبعد وصول المشاركين في المسيرة إلى منطقة عزبة النخل، تظاهروا على مقربة من محطة المترو، رافعين رايات "أولتراس نهضاوي"، ومرددين هتافات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة، وأخرى متوعدة بالانتقام لزملائهم المحبوسين.



وبعد دقائق وصلت مدرعات الشرطة لتفريق المسيرة من أمام مترو عزبة النخل، وأطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع، على أعضاء الحركة، بينما أطلق المشاركون الألعاب النارية، والشماريخ، في اتجاه الأمن، قبل أن تتمكن القوات من تفريق المسيرة.



وتواردت أنباء عن حرق أعضاء حركة "أولتراس نهضاوي"، لسيارة شخص حاول اعتراض مسيراتهم، والاعتداء عليه، بينما واصلت مدرعات الشرطة تمشيط الشوارع في محيط محطة مترو عزبة النخل، بحثًا عن أعضاء الحركة.